aGd3 so7ab
نحن هنا اصدقاء
و الاصدقاء تمتاز بامتيازات اكثر من اى عضو
فاذا اردت ان تكون من اصدقائناا؟
فبادر بالتسجيل لتستفيد معنا وتشارك معنا
وسنكون سعداء لانضمامك لعائلتنا AGd3 $O7aB
اهلا بيكم



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز تحميلالتسجيلدخول
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sica_1
نائب الرئيس
نائب الرئيس
avatar

اوسمه :
ذكر
عدد المساهمات : 338
نقاط : 3453

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 08, 2010 2:21 am

السلام عليكم ايها المحبطون في الارض ... المحبطوووون في الارض

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد
فهو مخطئ وهقولك انا ليه يا معلم

اول شيئ

تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)


صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه او اخته او عمه )


للمحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء

(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشه دي بيرشق
نفسه في شغله) فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

( وراء كل رجل عظيم امرأة )


:32: :32: :32: :32:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 297
نقاط : 3661

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 08, 2010 4:11 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:dsgfsd: :dsgfsd: :dsgfsd: :dsgfsd:
تسلم ايدك

________________________________________________


scratch scratch scratch scratch scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
retaj_mas
نائبة الرئيس
نائبة الرئيس
avatar

اوسمه :
انثى
عدد المساهمات : 216
نقاط : 3329

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 11, 2010 5:30 am

بأى دى اخرتها
دة انتم ربنا يهديكم داحنا غلابة
بس احسن حاجة ان فى الاخر مقلتوش غير كلمة واحدة( وراء كل رجل عظيم امرأة )

:ERWE: :ERWE: :ERWE:


:dsfd: :dsfd: :dsfd:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sica_1
نائب الرئيس
نائب الرئيس
avatar

اوسمه :
ذكر
عدد المساهمات : 338
نقاط : 3453

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 11, 2010 5:47 am

بنجبر بخاطركو برضه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
C.RONALDO
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 69
نقاط : 3011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة مارس 19, 2010 7:11 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aGd3 so7ab :: القسم الاجتماعى :: قسم النكت والفرفشة-
انتقل الى: